مصحة "رودنيك"، بياتيغورسك: استعراض والصور والاتصالات

تأسست في عام 1982، والمنتجع الصحي "رودنيك"(بياتيغورسك) يفتح باب الاستراحة أبوابها للبالغين والأطفال الذين يرغبون في تحسين صحتهم. ساعد هنا في أمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي والعصبي والبولي والغدد الصماء والجهاز العضلي الهيكلي والجلد والجهاز الدوري وأمراض الأذن والأنف والحنجرة. أولئك الذين يأتون إلى بياتيغورسك مصحة "Rodnik" (انظر العنوان أدناه) تعرف باسم لؤلؤة القوقاز المياه المعدنية.

موقع

هناك منتجع صحي "رودنيك" بالقرب من البحيرةالفشل، في واحدة من أكثر زوايا الخلابة من بياتيغورسك. المبنى المكون من 13 طابقا الرئيسي، الذي، جنبا إلى جنب مع غرفة الطعام، المبنى الطبي وقاعة الحفلات الموسيقية، هو جزء من مجمع واحد، ويقع بالقرب من سفح جبل ماشوك. وهو 510-630 متر فوق مستوى سطح البحر.

مصحة الربيع بياتيغورسك التعليقات

وجهة النظر هنا هو ببساطة مذهلة، والهواءمنقطع النظير. يتم توفير المياه المعدنية والينابيع الغنية بالرادون، والطين العلاجي من قبل المصحة "رودنيك" (بياتيغورسك). الصور الواردة في المادة تشهد ببلاغة لصالح الظروف البيئية الممتازة. وهذا، بطبيعة الحال، هو واحد من مزايا مصحة.

البنية التحتية للمصحة "رودنيك"

على أراضي المنتجع الصحي هناك جميلة جداحديقة الشتاء، حيث الناس يحبون المشي بقية. هذا، ربما، هو واحد من أكثر الأماكن جذابة أن مصحة بياتيغورسك "رودنيك" يمكن أن يفخر بها. يمكنك مشاهدة الصورة أدناه. للضيوف الصغار بناء الملاعب. يمكنك أيضا استخدام خدمة مجالسة الأطفال أو أخذ الطفل إلى غرفة الأطفال.

منتجع صحي الربيع بياتيغورسك تعليقات حول الأطباء

لالمصطافين الذين يأتون من تلقاء نفسهاالسيارات، مواقف السيارات غير الحراسة وحراسة، المرآب. في أي وقت، يمكنك الاتصال بمكتب الجولات السياحية والذهاب لرؤية الجمال في إقليم ستافروبول. هناك أيضا متجر للهدايا التذكارية على أراضي المصحة، حيث أنها سوف تقدم لشراء شيء لأنفسهم.

لضمان إقامة مريحة للنزلاءمصحة، أنشئت الغسيل العمل، صالون تجميل، محل الحلاقة والتنظيف الجاف، ومحلات الملابس والأحذية ومتجر للبقالة، حول منشأة طبية على مدار الساعة والبريد. وهناك أيضا مقصورة التشمس الاصطناعي. وإذا كنت ترغب في الاسترخاء حقا، يجب عليك زيارة الساونا.

رجال الأعمال سوف نقدر بالتأكيد وجودمصحة قاعة المؤتمرات ونقطة التقاء. هناك مكتبة على أراضي المصحة والمجلات والصحف الطازجة تباع. في خدمة السياح - حجز تذاكر القطار أو الطائرة، وسيارة الأجرة وغرفة الأمتعة.

المشجعين من الأنشطة في الهواء الطلق لن يكون بالملل،لأن هناك صالة ألعاب رياضية وصالة ألعاب رياضية وملاعب رياضية للعب كرة السلة والكرة الطائرة وحمام سباحة مغطى ومرفأ أيروسولاريوم وتنس الطاولة والتنس. يمكنك استئجار دراجة ومعدات رياضية أخرى.

أمسية ممتعة يمكن أن تجري دائما في المطاعم "زيركالني"، "القوزاق"، والحانات "الكلاسيكية" و "مفاجأة". أيضا في المصحة هناك سينما.

العنوان وأرقام الهواتف

أين هو مصحة "رودنيك" في بياتيغورسك؟ العنوان هو: إقليم ستافروبول، بياتيغورسك، غاغارين بوليفارد، 2.

كيفية الاتصال بالمؤسسة؟ مصحة الهاتف "Rodnik" (بياتيغورسك) لتوضيح المعلومات أو المشورة بشأن أي قضية: 8 (800) 20-08-777 (مجانا لأرقام الهواتف النقالة والثابتة في أي لحظة من روسيا). لطلب الخدمات الطبية المدفوعة، اتصل بالرقم 8 (8793) 301-755. بفضل اتصال راسخ، يمكن لأي شخص أن يدعو المصحة "رودنيك" (بياتيغورسك). وطبيب الرأس لديه أيضا عدد وفقا للمسافرين يمكن الاتصال به: 8 (8793) 301-800. يوجد في مكتب الاستقبال أيضا فاكس: 8 (8793) 301-815. باستخدام هذه الأرقام، يمكنك الحصول شخصيا المشورة من الطبيب رئيس والمشورة حول المجيء إلى مصحة "رودنيك" (بياتيغورسك). تتضمن جهات الاتصال هاتف السجل: 8 (8793) 301-346. يمكنك الاتصال على مدار الساعة.

الهاتف مصحة الربيع بياتيغورسك

ظروف المعيشة

في المركز الصحي "رودنيك" هناك العديد من المباني. المبنى الرئيسي يتكون من 13 طابقا، ويحتوي على غرفة استقبال ومكتب استقبال ومركز استقبال لممرضة. من ذلك يمكنك الحصول على مبنى رقم 3 طوابق 4. في الثاني والسابع والعاشر وA في الجسم لا توجد التحولات، ولكن من المعسكر مشاركة يمكن أن يتم تسليم الرسومات المخصصة على سيارة للرئيس.

مختلفة من حيث أرقام الراحة أعدت لمن زوارها مصحة "رودنيك" (بياتيغورسك). رقم الهاتف المذكور أعلاه. يمكنك الاتصال به في أي وقت من اليوم، وتوضيح المعلومات عن الشقة كنت مهتما في. ولكن بشكل عام، يمكن تقسيم جميع الغرف المتاحة إلى المجموعات التالية: أجنحة مفردة ومزدوجة ومزدوجة مكونة من غرفتين، فضلا عن نوع الشقق وشقق مزدوجة من ثلاث غرف.

تحتوي الغرف المزدوجة القياسية على غرفتينسرير واحد، هاتف، ثلاجة، تلفزيون، خزنة، مجموعة الشاي. تحتوي الغرفة المفردة على سرير مزدوج وتلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف للهواء وثلاجة وخزنة وخزنة. وقد تم تجهيز غرفة مزدوجة من نوع الفاخرة في نفس الطريقة كما فئة أولى واحدة. وهو يختلف فقط في وجود الأثاث المنجد في غرفة المعيشة. وفي الشقق من نوع الغرف هناك أيضا حمام مع التدليك المائي.

تحتوي جميع الغرف على حمام، حيث يوجدحمام، مغسلة، حوض استحمام، دش ومجفف للشعر. كما تحتوي جميع الشقق على شرفة. في الآونة الأخيرة، تم تجديد المصحة، مما يجعل البقاء في المنتجع الصحي أكثر متعة.

تقع المصاعد في المبنى الرئيسي المكون من 13 طابقا. المبنى الرئيسي مرتبط بشكل ملائم بالمباني الأخرى من خلال التحولات الدافئة. ولذلك، حتى خلال موسم البرد لا يمكن أن يكون خائفا للقبض على البرد، والذهاب إلى غرفة الطعام، حديقة الشتاء، قاعة للحفلات الموسيقية أو بناء الطبي.

في غرفة الطعام يمكنك أن تأكل 4 مرات في اليوم. يعمل نظام ترتيب القائمة.

مصحة الربيع بياتيغورسك عنوان الهاتف

مؤشرات للعلاج في مصحة

في مستشفى بياتيغورسك "رودنيك" العملأخصائيين جيدين. من بينها - 50 طبيبا من أعلى وأول فئة، وجميعهم على درجة علمية. أيضا في فريق من 600 شخص - 140 ممرضة، الذين هم دائما على استعداد لتقديم المساعدة الطبية لالمصطافين وإجراء الإجراءات.

يقدم أطباء مصحة "رودنيك" المساعدة في الحالات التالية:

1. أمراض الجهاز العصبي:

  • التهاب الدماغ، التهاب العنكبوتية، التهاب النخاع.
  • والتهاب الأعصاب الالتهابي والسام، ومتلازمة ما بعد استئصال الطحال، والأمراض والإصابات من الضفيرة الوجهية والعظم الثلاثي التوائم وجذور الأعصاب، والتشريد وانحطاط الأقراص الفقرية.
  • الخلل في الأوعية الدموية، الأمراض العصبية والعضلية، وهن عصبي، مرض رينود، العصاب المهنية، الخ.

2. أمراض الجهاز العضلي الهيكلي:

  • عواقب التهاب المفاصل الروماتويدي، هشاشة العظام، التهاب المفاصل الرضحي.
  • أوستيوارثروسيس، سبونديلوسيس، أوستيوتشوندروسيس؛
  • التهاب الكيسي، التهاب الزليل، التهاب العضلات، التهاب غمد الوتر، التهاب فيب.
  • انقباض المفاصل، وعواقب كسر العظام، اعتلال الفقار الرضحي.
  • التهاب العظم و الفقار، التهاب الفقار اللاصق، التهاب اللقيمة، ألم عضلي، التهاب العظم والنقي المزمن.

3. أمراض الجهاز الهضمي:

  • قرحة الاثني عشر.
  • قرحة المعدة.
  • التهاب المريء.
  • التهاب الأمعاء والتهاب القولون المزمن.
  • التهاب المعدة المزمن.
  • التهاب المرارة الحجر المزمن.
  • التهاب البنكرياس مزمن في مغفرة.
  • مضاعفات بعد التدخلات الجراحية.

4. الأمراض الجلدية:

  • الأكزيما.
  • الاكزيما.
  • تصلب الجلد.
  • الصدفية.
  • الأمراض الجلدية المزمنة.
  • الأمراض الجلدية التحسسية.

5. أمراض السفن الطرفية:

  • التهاب الغدة الوعائية المسد.
  • الدوالي؛
  • تصلب الشرايين في الشرايين من الأطراف.
  • التهاب الوريد الخثاري.
  • ريدي.
  • التهاب باطنة الشريان.

6. أمراض الدورة الدموية، مثل تصلب القلب، تصلب الشرايين (إذا لم يكن هناك الذبحة الصدرية واضطرابات إيقاع القلب).

7. أمراض الجهاز التنفسي:

  • التهاب الشعب الهوائية المزمن.
  • predastmy.
  • وأمراض الرئة الانسدادي والتهابات في شكل مزمن.
  • الربو القصبي.

8. أمراض الأذن والحلق والأنف:

  • التهاب الحنجرة.
  • التهاب الجيوب الأنفية.
  • التهاب البلعوم المزمن.
  • وسط الأذن الأذن.
  • التهاب الأنف.

منتجع صحي بياتيغورسك تسجيل الهاتف
9. أمراض الجهاز الغدد الصماء واضطرابات التمثيل الغذائي:

  • النقرس.
  • السمنة.
  • بيلة أوكسالية.
  • بيلة فسفاتية.
  • أشكال غير حادة من فرط نشاط الغدة الدرقية.

10. أمراض الجهاز البولي التناسلي:

  • انتهاك وظيفة الإنجاب.
  • التهاب البوق المزمن، التهاب بارامتريت، المبيض، خلل المبيض، التصاقات الحوض البريتوني.
  • التهاب البروستات المزمن، التهاب الإحليل، تريغونيتيس.
  • مضاعفات بعد العمليات على الرحم أو الزوائد.

الأسس العلاجية والتشخيصية للمصحة

مصحة "رودنيك" (مدينة بياتيغورسك) لديهامختبر كلينيكو التشخيص، والتي لديها كل ما هو ضروري للتشخيص الصحيح. إذا لزم الأمر، فإن الموظفين الطبيين إجراء التشخيص التحسسي والوظيفي، وجعل تخطيط القلب، الموجات فوق الصوتية، والأشعة السينية، فغس، تنظير القولون وتنظير سيني. وتعمل المختبرات المناعية والحساسية والبيوكيميائية أيضا على أساس المصحة.

لعلاج واستعادة الصحة في مصحةتستخدم تحت الماء دش التدليك، والتفكير، ميتة، والكهربائية، والعلاج معالج بالماء (دش دائري ودش السلطة)، والأجهزة kolonogidroterapiya، والتدليك، والتجميل الطبي، والعلاج بالتدليك، والعلاج بالأكسجين تحت الضغط، speleotherapy، العلاج بالأوزون والأدوية العشبية.

يوفر مصحة "رودنيك" (بياتيغورسك)حجرة العلاج في الطين (تطبيقات الطين، elektrogryazelechenie)، مكتب الري، مكتب الأسنان، وأجهزة الاستنشاق (العلاجية). على أساس المنتجع الصحي هناك أيضا وحدة الحمام. ومن المرضى متاح حمام uglekisloserovodorodnye، وثاني أكسيد الكربون الجاف، دوامة، الصنوبرية اللؤلؤ، البروم، عرق السوس ورغوة fitovanny.

قائمة الإجراءات المتاحة

قبل اتخاذ قرار في النهاية للذهاب إلىمصحة "رودنيك" (بياتيغورسك)، العنوان، الذي رقم الهاتف يمكنك أن تجد في هذه المادة، يجدر أن تقرأ بعناية وقائمة من الإجراءات المتاحة. وبطبيعة الحال، فإن قاعدة التشخيص والعلاج يسمح للموظفين الطبيين للتعامل بنجاح مع واجباتهم ومساعدة المرضى يخضعون لإعادة التأهيل بعد الأمراض الخطيرة. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن بعض الإجراءات مدرجة في تكلفة القسيمة، وبالنسبة للآخرين سيكون لديك لدفع اضافية للإخلاء.

وبالتالي، تشمل الإجراءات التي تشملها القسيمةتطورات المؤلف الفريد، على سبيل المثال، العلاج بالنباتات (فيتوكوكتيلز، فيرو-إريونيزاتيون) وحمامات بينو عرق السوس. فهي فعالة جدا في علاج الأمراض المناعية والحساسية. على أساس مركز عصبي في مصحة، يتم تطبيق تقنية المسح الظاهري.

مجلس الوزراء لفك يعمل بنجاح،والعلاج الطبيعي، والعلاج النفسي، والعلاج بالهواء المضغوط، العلاج بالهواء المضغوط، والأكسجة الضغط العالي، والعلاج الحراري، والعلاج بالليزر المغناطيسي. كما يتم تقديم أنواع مختلفة من التدليك، وتطبيقات الطين، والري، والاستنشاق، وحمامات المعدنية، والعلاج الطين العام وإجراءات الرادون. بالمناسبة، يعتبر المنتجع الصحي "رودنيك" (بياتيغورسك) أكبر عيادة طبيعية للرادون في أوروبا.

يمكن للطبيب أيضا تعيين إجراءات مدفوعة الأجر. من المهم بالنسبة له تحديد موعد معه. يقبل المعالج يوميا، باستثناء أيام العطل والأحد. وتشمل الإجراءات المدفوعة العلاج بالهواء، والعلاج اليدوي، وطب الأسنان، والتجميل الطبي والوخز بالإبر (إذا كانت هناك عادات سيئة).

مصحات الربيع بيتيغورسك الاتصالات

قائمة الأسعار

في عام 2016، المصطافون لديهم الفرصةللحصول على تصريح للمصحة لمدة 13 يوما. ويطلق عليه "ستاندارد مولتي-بروفيل". يتم شراء أولئك الذين يشترون في المباني B و 10 A، في غرف سوبيريور 2-سرير. من خلال شراء مثل هذه التذاكر، يمكنك حفظ ما يصل إلى خمسة آلاف روبل.

تكلفة جولة القياسية متعددة الشخصيةيعتمد على السكن المحدد. لذلك، في 10А شخص واحد ليوم واحد سيدفع 2500 روبل إذا كان يريد أن يعيش في غرفة دون جار، ثم 3500. للطفل سيكون من الضروري لدفع حوالي 2000، إذا أعطيت مكانا إضافيا - حوالي 1500 روبل. بالنسبة للحالة B، جميع الأسعار أعلى قليلا. لذلك، فإن ليلة للطفل تكلف حوالي 2200 روبل، لشخص بالغ دون تسوية - 3700، ويبلغ عدد سكانها 2700 روبل.

تكلفة الجولة تشمل خدمات المعالج،والعلاج، والتغذية، وبعض الإجراءات التشخيصية. ومع ذلك، يمكن للطبيب تعيين ودفع الإجراءات، وذلك في نهاية وصوله سوف تضطر لدفع اضافية. وقد حددت الإدارة فترة حسابية واضحة في نهاية فترة الإقامة - ثمانية في الصباح.

هناك ترقية في المصحة: عند حجز ودفع قسيمة لمدة شهرين قبل تاريخ تسجيل الوصول، يتم خصم 5٪. الهاتف من المصحة "رودنيك" (بياتيغورسك) من السهل أن نتذكر: 8 (800) 200-08-777. بعد أن دعا إليها، فمن الممكن الحصول على معلومات أكثر اكتمالا على أسعار أرقام منفصلة، ​​لمعرفة المزيد عن الإجراءات التمثيل وطريقة عمل منتجع صحي.

من أجل أن يكون استيعابها في منتجع صحي، فمن الضروري لوجواز سفر لمواطن من الاتحاد الروسي، وبطاقة مصحة، وتصريح صرف، وسياسة للتأمين الطبي الإلزامي. إذا كان الوالدان مع الأطفال، يجب أن يكون الطفل أيضا شهادة الميلاد، وشهادة الوضع الوبائي والتطعيمات الوقائية. مع الحيوانات، فإنه ممنوع تماما أن يأتي إلى مصحة.

آراء حول الأطباء من المصحة والعلاج المقدمة

مصحة "رودنيك" (سانت بياتيغورسك) لديها مراجعات مختلفة. هناك من يشيد كثيرا بالمركز الصحي، ويستجيب بشكل إيجابي حول العلاج والخدمة والظروف المعيشية والتغذية. يقولون أنهم سعداء للراحة هنا بانتظام. أيضا، العديد من مثل أن المصحة تقع بعيدا عن الطريق، ويجري في ذلك، كنت لا تسمع ضجيج السيارات ولن تتنفس أبخرة العادم.

ومع ذلك، فإن المصحة "رودنيك" (بياتيغورسك) يستعرضلديها أيضا سلبية على وجه التحديد. ويشكو الزوار من أنهم لم يحصلوا على شروط الإقامة المذكورة في الجولة، وأنه في غرف مفردة كان من الضروري العيش معا. أيضا في بعض الحالات، حتى في جناح، دش لا تعمل، وسكب الجص من الجدران. وفي مواجهة هذه المضايقات، يقول المصطافون أنهم لن يعودوا إلى المصحة رودنيك (بياتيغورسك) لتلقي العلاج.

مراجعات حول الأطباء هي أيضا في كثير من الأحيان غير مؤثر. يقولون أنهم غير كفء، يسخرون في المرضى، لا تولي الاهتمام الواجب، وكثير منهم ترك مكاتبهم البكاء. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأطباء ليسوا على استعداد تام لوصف الإجراءات. في الاستعراضات يمكنك العثور على المعلومات التي حتى أنها تأخذ رشاوى من 3000 روبل ببساطة يصف كمية منتظمة من المياه المعدنية، ومن ثم تمييع، أو الطين.

من ناحية أخرى، بعض المصطافين أؤكد،أن الممرضات السيئة، الذين المصحة "رودنيك" (بياتيغورسك) استأجرت، والأطباء أكثر من استثناء من القاعدة. وهناك بالطبع أولئك الذين يتدخلون في شؤونهم الخاصة ويؤديون مهامهم السيئة، ولكن لحسن الحظ، ليس هناك الكثيرون.

وغالبا ما يتحدثون سلبا عن الأطباء، مثل تلكلا يصف الإجراءات العادية بكمية كافية، ولكن ينصح المرضى ببساطة التنفس الهواء والشراب الشاي النباتي. ليس من المستغرب أن المصطافين ليسوا على استعداد لدفع مبلغ كبير لمثل هذه النوعية المنخفضة من العلاج. ولذلك، فإن الكثيرين بعد الزيارة الأولى إلى المصحة "رودنيك" (بياتيغورسك) يستعرض الإجازة إما محايدة أو سلبية، وأنها تشير إلى أنها لن تستريح أبدا مرة أخرى هنا.

وفيما يتعلق بالتغذية، وهذا هو، المصطافين الذينيشكو من قائمة هزيلة والطعام غير الصالحة للأكل. ومع ذلك، والبعض الآخر تماما مثل النظام الغذائي المنصوص عليها في المصحة. ضيوف المنتجع في الاستعراضات في كثير من الأحيان يفسر الغرابة في القائمة بحقيقة أنها مصحة، وليس فندق.

المصحة الربيع باتيغورسك رئيس الطبيب

ردود الفعل على الخدمة

بشكل منفصل من الضروري أن نقول عن نوعية الخدمة. وبسبب هذا، ربما، المصحة "رودنيك" (بياتيغورسك) يستعرض في معظم الحالات سلبية. ينصح العديد من الأطباء والموظفين لمعرفة كيفية العمل والقيام بذلك نوعيا، والإدارة - لتوظيف الناس الذين لا يزالون الناس حتى في المواقف العصيبة.

أول انطباع لطيف من زيارةوالمنتجعات الصحية على الفور من قبل حراس الأمن صاخبة وغير مقنعة. ردود الفعل لديها معلومات أنها على الاطلاق لا يمكن التحدث مع العملاء، ولكن تتطلب فقط وأحيانا تهدد. وعلاوة على ذلك، حتى موقف إنساني بحت ومساعدتهم لن تنتظر.

ومع ذلك، فإن المصحة "رودنيك" (بياتيغورسك) يستعرض حولالموظفين يستحقون وإيجابية. هوليدايماكيرس احتفال موقف مهذبا من مناقشة غرف الخادمة. كما يأسرهم الاحتراف واللباقة. في الاستقبال أيضا يتحدثون بهدوء، بأدب، بسرعة، دون صعوبات إضافية.

أراضي مصحة جيدة، غرف نظيفة،الشرفات مزججة. ومع ذلك، فإن حالة الأثاث في المباني يترك الكثير مما هو مطلوب. حتى في الغرف الفاخرة هناك الجداول غريب الأطوار وأسرة صرير بصوت عال بشكل رهيب. وبسبب هذا، هناك ردود أخرى متناقضة على الإدارة.

هل يجب أن أختار مصحة "رودنيك"؟

النظر في كل ما هو معروف عن المنتجع الصحي، والجميعيمكن أن يتخذ قرارا شخصيا بشأن ما إذا كان سيذهب إليه للعلاج في هذه المصحة أم لا. ومن الجدير بالذكر أنه ليس فقط في "رودنيك" يمكنك أن تجد خدمات ذات نوعية رديئة والعلاج، ولكن أيضا تواجه غير المهنية للأطباء. ومما يؤسف له أن هذه الممارسة متاحة أيضا في مناطق المصحات الأخرى.

من ناحية أخرى، فإن الأسعار هنا نسبيامنخفضة، والتي قد تحفزك على اختيار مصحة "رودنيك" (بياتيغورسك). وبوجه عام، فإن مسألة االمتثال للسعر والجودة غالبا ما تكون القضية الرئيسية عند اتخاذ القرار. ومع ذلك، هناك تقارير في الاستعراضات أنه في نهاية البقاء في شباك التذاكر يمكن أن يطلب دفع إضافية للخدمات غير المدرجة في السعر في مبلغ أكبر بكثير مما سبق المتفق عليها.

ومهما كان، فإن مصحة "رودنيك" (سانت بياتيغورسك) لا تزال تتلقى الضيوف الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت سارة وتحسين صحتهم. بين المصطافين يمكنك تلبية هنا ليس فقط الأسر الفردية، ولكن أيضا الجمعيات. على سبيل المثال، في عام 2015 في منتجع صحي "رودنيك" استراح مركز موسكو من الطب الجمالي "ريما ريتا".

بعد أن وزن كل إيجابيات وسلبيات وقررت أن لا يزال الحصول على تذكرة إلى مصحة "رودنيك"، فمن المهم أن نفكر إيجابا ولا نتوقع المستحيل. ثم بقية سيترك فقط انطباعات ممتعة.

</ p>
يحب:
0
مقالات ذات صلة
"هوت كي"، بياتيغورسك، هيلث ريسورت: صور،
مصحات بياتيغورسك. الراحة والعلاج،
"ماشوك" - مصحة (بياتيغورسك): الوصف،
ألتاي الإقليم، المصحات: الوصف، الخدمات،
مصحة "زوري ستافروبول"، بياتيغورسك:
"الربيع" هو مصحة (بيرم). وصف،
مدن ستافروبول: قائمة
أنابا، المصحة "رودنيك": مسار السفر،
بياتيغورسك، مسرح الأوبرا: ذخيرة،
المشاركات الشائعة
فوق

Sanatorium "Rodnik", Pyatigorsk: reviews, photos, contacts

Founded in 1982, the health resort "Rodnik"(Pyatigorsk) hospitably opens its doors to adults and children who want to improve their health. They are assisted in diseases of the digestive system, respiration, nervous, genitourinary, endocrine, musculoskeletal systems, skin, circulatory system and diseases of the ear, throat and nose. For those who come to Pyatigorsk, the sanatorium "Rodnik" (the address is indicated below) is known as the pearl of Kavminvod.

Location:

There is a health resort "Rodnik" near the lakeFailure, in one of the most picturesque corners of Pyatigorsk. Its 13-storey main dormitory building, which, together with the dining room, the medical building and the concert hall, is part of a single complex, is located near the foot of Mashuk Mountain. It is 510-630 m above sea level.

sanatorium spring pyatigorsk reviews

The view here is simply stunning, and the airunmatched. Mineral waters, radon-rich springs, curative mud are offered by the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk). The photos given in the article eloquently testify in favor of excellent environmental conditions. And this, of course, is one of the advantages of a sanatorium.

Infrastructure of the sanatorium "Rodnik"

On the territory of the health resort there is a very beautifulwinter garden, where people like to walk rest. This, perhaps, is one of the most attractive places that Pyatigorsk sanatorium "Rodnik" can boast of. You can see the photo below. For young guests built playgrounds. You can also use the babysitting service or take the child to the children's room.

health resort spring pyatigorsk comments about doctors

For holidaymakers who come on their ownmotor vehicles, unguarded and guarded parking lots, garage. At any time, you can contact the tour desk and go to see the beauties of the Stavropol Territory. There is also a souvenir shop on the territory of the sanatorium, where they will offer to buy something for themselves.

To ensure a comfortable stay ina laundry, an ironing room, a beauty salon, a hairdressing salon, a dry-cleaner's, a sewing and shoe shop, a grocery store, a 24-hour medical post and mail. There is also a solarium. And if you want to really relax, you should visit the sauna.

Business people will certainly appreciate the presence ofsanatorium of the conference hall and the meeting point. There is a library on the territory of the sanatorium, magazines and fresh newspapers are sold. At the service of tourists - booking tickets for a train or plane, a taxi and a luggage room.

Fans of outdoor activities will not have to be bored,because there is a gym, a gym, sports grounds for playing basketball and volleyball, an indoor swimming pool, an aerosolarium, table tennis and tennis. You can rent a bicycle and other sports equipment.

A pleasant evening can always take place in the restaurants "Zerkalny", "Cossack", bars "Classic" and "Surprise". Also at the sanatorium there is a cinema.

Address and phone numbers

Where is the sanatorium "Rodnik" in Pyatigorsk? The address is: Stavropol Territory, Pyatigorsk, Gagarin boulevard, 2.

How to contact the institution? For clarification of data or advice on any issues, there is a phone number of the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk): 8 (800) 20-08-777 (free from mobile and fixed numbers from anywhere in Russia). To order paid medical services, call 8 (8793) 301-755. Thanks to a well-established communication, anyone can call the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk). The head physician also has a number according to which travelers can call to him: 8 (8793) 301-800. In the reception there is also a fax: 8 (8793) 301-815. Using these numbers, you can personally get advice from the head physician and advice about coming to the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk). Contacts include a registry phone: 8 (8793) 301-346. You can call around the clock.

phone sanatorium spring pyatigorsk

Accommodations

In the health center "Rodnik" there are several buildings. The main is the 13-storey building B. It has a reception room, a reception and a reception center for a nurse. From it you can get into the 3-storey building № 4. In the second, the seventh, the tenth A and the building B there are no transitions, but from the last holiday-makers on an individual schedule by car can be delivered to the main one.

Different in terms of comfort numbers prepared forof its visitors the Sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk). The telephone number is listed above. You can call him at any time of the day and clarify the information on the apartment you are interested in. But in general, all available rooms can be divided into the following groups: single, double, double two-room suites, as well as type of apartments and double three-room type apartments.

Standard double rooms have twosingle beds, telephone, refrigerator, TV, safe, tea set. The single room has a double bed, satellite TV, air conditioning, telephone, refrigerator, safe and tea set. Double room of the luxury type is equipped in the same way as a single first category. It differs only in the presence of upholstered furniture in the living room. And in the rooms type apartments there is also a bath with hydromassage.

All rooms have a bathroom, where there isa bathroom, a washbasin, a bath, a shower and a hairdryer. All apartments also have a balcony. Recently, the sanatorium was renovated, which makes the stay in the health resort even more pleasant.

Elevators are located in the main 13-storey building. The main building is conveniently connected to other buildings by warm transitions. Therefore, even in the cold season you can not be afraid to catch a cold, heading to the dining room, winter garden, concert hall or medical building.

In the dining room you can eat 4 times a day. The menu-order system works.

sanatorium spring pyatigorsk address phone

Indications for treatment in a sanatorium

In the hospital of Pyatigorsk "Rodnik" workgood specialists. Among them - 50 doctors of the highest and first category, all have a scientific degree. Also in the team of 600 people - 140 nurses, who are always ready to provide medical assistance to holidaymakers and conduct procedures.

Doctors of the sanatorium "Rodnik" provide assistance in the following cases:

1. Diseases of the nervous system:

  • encephalitis, encephalomyelitis, arachnoiditis, myelitis;
  • inflammatory and toxic neuropathy, post-aminectomy syndrome, diseases and injuries of facial and trigeminal plexuses and nerve roots, displacement and degeneration of intervertebral discs;
  • vegetovascular dysfunction, neuromuscular diseases, neurasthenia, Raynaud's disease, professional neuroses, etc.

2. Diseases of the musculoskeletal system:

  • consequences of rheumatoid polyarthritis, osteoarthritis, traumatic arthritis;
  • osteoarthrosis, spondylosis, osteochondrosis;
  • bursitis, synovitis, myositis, tendovaginitis, fibrositis;
  • contracture of joints, the consequences of bone fracture, traumatic spondylopathy;
  • osteochondritis, ankylosing spondylitis, epicondillitis, myalgia, chronic osteomyelitis.

3. Diseases of the digestive system:

  • ulcer of duodenum;
  • stomach ulcer;
  • inflammation of the esophagus;
  • enterocolitis and chronic colitis;
  • chronic gastritis;
  • chronic stone cholecystitis;
  • pancreatitis is chronic in remission;
  • complications after surgical interventions.

4. Skin diseases:

  • eczema;
  • neurodermatitis;
  • scleroderma;
  • psoriasis;
  • chronic dermatoses;
  • allergic dermatoses.

5. Diseases of peripheral vessels:

  • obliterant thromboangiitis;
  • phlebeurysm;
  • atherosclerosis of the arteries of the extremities;
  • thrombophlebitis;
  • phlebitis;
  • endarteritis.

6. Diseases of the circulatory system, such as cardiosclerosis, atherosclerotic (if there is no angina and cardiac arrhythmias).

7. Diseases of the respiratory system:

  • chronic bronchitis;
  • pre-asthma;
  • obstructive and inflammatory lung diseases in chronic form;
  • bronchial asthma.

8. Diseases of the ear, throat and nose:

  • laryngitis;
  • sinusitis;
  • chronic pharyngitis;
  • middle ear catarrh;
  • rhinitis.

health resort pyatigorsk phone registry
9. Diseases of the endocrine system and metabolic disorders:

  • gout;
  • obesity;
  • oxaluria;
  • phosphaturia;
  • non-severe forms of hyperthyroidism.

10. Diseases of the genitourinary system:

  • violation of reproductive function;
  • chronic salpingitis, parametritis, oophoritis, ovarian dysfunction, pelvic peritoneal adhesions;
  • chronic prostatitis, urethritis, trigonitis;
  • complications after operations on the uterus or appendages.

Therapeutic and diagnostic bases of the sanatorium

Sanatorium "Rodnik" (the city of Pyatigorsk) hasClinico-diagnostic laboratory, which has everything necessary for the correct diagnosis. If necessary, the medical staff will conduct allergological and functional diagnostics, make ECG, ultrasound, x-ray, FGS, colonoscopy and sigmoidoscopy. Immunological, allergological and biochemical laboratories also work on the basis of the sanatorium.

To treat and restore health in a sanatoriumunderwater shower-massage, reflexotherapy, hypoxicotherapy, electrolight therapy, hydro-therapeutic procedures (circular shower and Charcot's shower), apparatus colon hydrotherapy, massage, medical cosmetology, manual therapy, hyperbaric oxygenation, speleotherapy, ozone therapy and phytotherapy.

Provides sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk)treatment also in the mud compartment (mud applications, electric mud treatment), irrigation room, inhalatorium and dental office (therapeutic treatment). On the basis of the health resort there is also a bathroom unit. In it, carbon dioxide hydrogen sulfide baths are available, dry carbonic, vortex, coniferous-pearl, iodide-bromine, penno-licorice and fitovanni.

List of available procedures

Before finally making a decision to go toSanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk), the address, which phone you can find in the article, it is worth to carefully read and a list of available procedures. Of course, the diagnostic and treatment base allows the medical staff to successfully cope with their duties and help patients undergo rehabilitation after serious illnesses. However, you should know that some procedures are included in the cost of the voucher, and for others you will have to pay extra for eviction.

Thus, the procedures covered by the voucher includeunique author's developments, for example, phytotherapy (phytococtails, phyto-aeroionization) and penno-licorice baths. They are very effective in the treatment of immunological and allergic diseases. On the basis of a neurological center in a sanatorium, the technique of virtual scanning is applied.

The LFK cabinet is working successfully,physiotherapy, psychotherapy, speleotherapy, EHF-therapy, hyperbaric oxygenation, thermotherapy, magneto- and laser therapy. Patients are also offered various types of massage, mud applications, irrigation, inhalation, mineral baths, general mud therapy and radon procedures. By the way, the health resort "Rodnik" (Pyatigorsk) is considered the largest natural radon clinic in Europe.

The doctor can also appoint paid procedures. It is important for him to make an appointment with him. The therapist accepts daily, except for holidays and Sundays. To paid procedures include hirudotherapy, manual therapy, dentistry, medical cosmetology and acupuncture (if there are bad habits).

sanatorium spring pjatigorsk contacts

Price list

In 2016, vacationers have the opportunityto get a sanatorium-resort permit for 13 days. It is called "Standard multi-profile". Those who purchase it are housed in buildings B and 10A, in 2-bedded superior rooms. By purchasing such a ticket, you can save up to five thousand rubles.

The cost of a standard multi-profile tourdepends on the selected housing. So, in 10А one person for a day will pay 2500 rubles if he wants to live in a room without a neighbor, then 3500. For a child it will be necessary to pay about 2000, if he is given an additional place - about 1500 rubles. For case B, all prices are slightly higher. So, the night for the child will cost about 2200 rubles, for an adult without a settlement - 3700, with a population of 2700 rubles.

The cost of the tour includes the services of a therapist,treatment, nutrition and some diagnostic procedures. However, the doctor can appoint and paid procedures, so at the end of the arrival will have to pay extra. The administration has established a clear calculation time at the end of the stay - eight in the morning.

There is a promotion in the sanatorium: when booking and paying a voucher for 2 months before the check-in date, a 5% discount is given. Phone of the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk) is easy to remember: 8 (800) 200-08-777. Having called on it, it is possible to receive more complete information on the prices for separate numbers, to learn about acting actions and a mode of work of a health resort.

In order to be accommodated in a health resort, it is necessary tohave a passport of a citizen of the Russian Federation, a sanatorium card, an exchange permit and a policy of compulsory medical insurance. If parents come with children, the child should also have a birth certificate, a certificate of epidemiological situation and preventive vaccinations. With animals, it's strictly forbidden to come to a sanatorium.

Reviews about the doctors of the sanatorium and the treatment provided

Sanatorium "Rodnik" (St. Pyatigorsk) has different reviews. There are those who very much praises the health center, positively responds about treatment, service, living conditions and nutrition. They say that they are happy to rest here regularly. Also, many like that the sanatorium is located far from the road and, being in it, you do not hear the noise of cars and will not breathe exhaust fumes.

However, the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk) reviewshas also specifically negative. Visitors complain that they were not provided with the conditions of accommodation stated in the tour, that in single rooms it was necessary to live together. Also in some cases, even in the suite, the shower did not work, and plaster was poured from the walls. Faced with such inconveniences, vacationers say that they will no longer come to the sanatorium Rodnik (Pyatigorsk) for treatment.

Reviews about doctors are also often unflattering. They say that they are incompetent, scoff at patients, do not pay due attention, many of them leaving their offices cry. In addition, doctors are not very willing to prescribe procedures. In the reviews you can find information that they even take bribes from 3000 rubles to simply prescribe a regular intake of mineral water, and then dilute, or mud.

On the other hand, some vacationers assure,that bad nurses, whom the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk) hired, doctors are more of an exception than a rule. There are, of course, those who interfere in their own affairs and poorly perform their professional duties, but, fortunately, there are not so many.

Often negatively speak about doctors, as thoseDo not prescribe normal procedures in sufficient quantity, but advise patients to simply breathe air and drink phyto-tea. Not surprisingly, vacationers are not willing to pay a large amount for such a low quality of treatment. Therefore, many after the first visit to the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk) reviews leave either neutral or negative, and they indicate that they will never rest here again.

With regard to nutrition, that is, vacationers whocomplain about a meager menu and inedible food. However, others quite like the diet provided in the sanatorium. Guests of the resort in the reviews often explain the strangeness in the menu by the fact that it is a sanatorium, and not a hotel.

sanatorium spring pjatigorsk chief doctor

Feedback on service

Separately it is necessary to say about the quality of service. Because of this, perhaps, the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk) reviews in most cases are negative. Many advise doctors and staff to learn how to work and do it qualitatively, and the administration - to hire people who remain people even in stressful situations.

The first pleasant impression of visitinghealth resorts are immediately spoiled by noisy and impudent security guards. The feedback has information that they absolutely can not talk to customers, but only require and sometimes even threaten. Moreover, even a purely human attitude and help from them will not wait.

However, the sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk) reviews aboutstaff deserved and positive. Holidaymakers celebrate the polite attitude of discussing the maid's rooms. They are also captivated by their professionalism and tactfulness. At the reception they also talk calmly, politely, quickly, without additional difficulties.

The territory of the sanatorium is well-groomed, the rooms are clean,balconies are glazed. However, the state of furniture in the buildings leaves much to be desired. Even in the luxury rooms there are cranky tables and terribly loud creaking beds. Because of this, there are again contradictory responses to the administration.

Should I choose a sanatorium "Rodnik"?

Considering everything that is known about the health resort, everyonecan make a personal decision on whether to go to him for treatment in this sanatorium or not. It is worth mentioning that not only in "Rodnik" you can find poor-quality services and treatment, but also face the nonprofessionalism of doctors. Unfortunately, this practice is also available in other sanatorium-resort areas.

On the other hand, the prices here are relativelylow, which may induce you to choose a sanatorium "Rodnik" (Pyatigorsk). In general, the issue of price and quality compliance is often the main issue when making a decision. However, there are reports in the reviews that at the end of stay at the box office they can demand an additional payment for services not included in the price in the amount much larger than previously agreed.

Whatever it was, the sanatorium "Rodnik" (St. Pyatigorsk) continues to receive guests who want to spend time pleasantly and improve their health. Among vacationers you can meet here not only individual families, but also collectives. For example, in 2015 in the health resort "Rodnik" rested the Moscow center of aesthetic medicine "Rimma-Rita".

Having weighed all the pros and cons and decided to still get a ticket to the sanatorium "Rodnik", it is important to think positively and not expect the impossible. Then the rest will leave only pleasant impressions.

</ p>
Liked:
0
Similar articles
"Hot key", Pyatigorsk, health resort: photo,
Sanatoriums of Pyatigorsk. Rest and treatment,
"Mashuk" - sanatorium (Pyatigorsk): description,
Altai Territory, sanatoriums: description, services,
Sanatorium "Zori Stavropol", Pyatigorsk:
"Spring" is a sanatorium (Perm). Description,
Cities of Stavropol Territory: list
Anapa, the sanatorium "Rodnik": the route of travel,
Pyatigorsk, operetta theater: repertoire,
Popular Posts
up